DongGuan YaCheng Knitting Co., Ltd بطانية بيضاء محبوكة,بطانية سرير محبوكة,رمي متماسك رمادي مكتنزة,بطانية رمي محبوكة,,

بطانية سرير محبوكة

فئة المنتج من بطانية سرير محبوكة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،بطانية بيضاء محبوكة, بطانية سرير محبوكة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من رمي متماسك رمادي مكتنزة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
مصنع مخصص بطانية سرير محبوك

تقع شركة Dongguan Yacheng Knitting Apparel Co. ، Ltd. في مدينة Dalang ، وهي مدينة مهمة لمنسوجات الصوف في الصين. إنه مخصص بشكل أساسي للسوق الوطني. وهي شركة متخصصة في إنتاج وتجهيز الملابس النسائية وملابس الرجال وملابس الأطفال والأوشحة المضلعة No Purl...

 فوق لمزيد من التفاصي
بطانية محبوكة بأسلوب بسيط ومتعددة الاستخدامات

بطانية محبوكة بأسلوب بسيط ومتعددة الاستخدامات مع تطور تكنولوجيا الإنتاج ، يتنوع مظهر البطانيات ، بما في ذلك نوع الجلد المدبوغ مع ممتلئ الجسم وملفوف لأسفل ، والنوع المستقيم ذو الإحساس المنتصب والمخمل ، ونوع الشعر الناعم والطويل مع الناعم ، ونوع الكرة...

 فوق لمزيد من التفاصي
بطانيات صوف محبوكة بالجملة رخيصة

بطانيات صوف محبوكة بالجملة رخيصة Dongguan Yacheng Knitting Co. ، Ltd. هي وشاح محبوك محترف وملابس ونسيج محبوك ومشاريع إنتاج ومعالجة أخرى تدمج "التصميم والبحث والتطوير والمعالجة". استنادًا إلى مبدأ "التكنولوجيا الرائدة والجودة أولاً...

 فوق لمزيد من التفاصي
بطانية مرجحة كبيرة الحجم مخصصة للتنفس

بطانية مرجحة كبيرة الحجم مخصصة للتنفس مع سنوات عديدة من تاريخ التشغيل ، فإن مصنعنا لديه نظام إنتاج يتم التحكم فيه بشكل صارم ، ونظام مبيعات محسّن تدريجيًا وآلية إدارة ناضجة بشكل متزايد ، مما يشكل صناعة تنافسية. يحتوي مصنعنا على العديد من الآلات...

 فوق لمزيد من التفاصي
أزياء الصوف بطانية منسوجة كبيرة

أزياء الصوف بطانية منسوجة كبيرة لدينا ورشة معالجة حديثة ، مفهوم تصميم فريد ومبتكر ، يسلط الضوء على نسيج وصبر نسيج المنتج. الاختراقات المستمرة من الحرفية إلى المهارات تدرك القيمة القصوى للمنتج. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا عدد من الفنيين ذوي الخبرة كدعم...

 فوق لمزيد من التفاصي
بطانية محبوكة ناعمة مخصصة

بطانية محبوكة ناعمة مخصصة تلتزم شركة Yacheng Knitting Co.، Ltd. دائمًا بإستراتيجية إدارة وتطوير العلامة التجارية ، وتطرح مفهوم "الجودة هي أساس العلامة التجارية ، والتسويق هو حيوية العلامة التجارية ، والتصميم هو روح العلامة التجارية". إن...

 فوق لمزيد من التفاصي
سعر المصنع بطانية دافئة ناعمة متماسكة

سعر المصنع بطانية دافئة ناعمة متماسكة تتميز بطانية التريكو الناعمة الدافئة بسعر المصنع بظروف توازن الرطوبة والحرارة الممتازة ، بحيث وصل معدل الاحتفاظ بالدفء ومؤشر نفاذية الهواء إلى المستوى الرائد بين المواد المماثلة. هيكلها خفيف ورقيق وناعم ، وتشعر...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصفحة الرئيسية بالجملة متماسكة بطانية

الصفحة الرئيسية بالجملة متماسكة بطانية يمكن استخدام بطانية Home Knit هذه كبطانية غطاء وبطانية قيلولة وبطانية منجدة وبطانية حمل عند الخروج. البطانيات المحبوكة تحظى بشعبية كبيرة في أوروبا والولايات المتحدة. المادة طبيعية وقابلة للتنفس ، وهي صديقة...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصفحة الرئيسية الصوف السميك بطانية رمي السرير الحياكة

الصفحة الرئيسية الصوف السميك بطانية رمي السرير الحياكة نحن ندعم لحاف الكشمير بمجموعة متنوعة من الأقمشة والأنماط والحرفية ، ولحاف Tencel ، والمعالجة المخصصة لحاف الصوف وخدمات OEM OEM ، وهناك العديد من الفئات. تشمل خدماتنا استقبال العملاء الجدد...

 فوق لمزيد من التفاصي
بطانية محبوكة يدويًا

مخصص الشتاء الاحترار بطانية محبوكة تمتلك شركة Dongguan Yacheng Knitting Co.، Ltd. مجموعة كاملة من المنتجات ، ويمكنك تخصيصها وفقًا لاحتياجاتك الخاصة. نحن نقدم خدمات تدقيق مجانية وتقديم تصميم مجاني. بعد بيع منتجاتنا ، سيكون هناك فريق محترف لما بعد...

 فوق لمزيد من التفاصي
بطانية سرير محبوكة ناعمة

بطانية سرير محبوكة ناعمة نحن ندعم الرسومات المخصصة ويمكن أن ننتج ملابس محبوكة عالية الجودة لكم بكميات كبيرة ، بما في ذلك بنطلون نسائي زائد الحجم ، وسترة كارديجان ، وسترة الياقة المدورة ، وحياكة كارديجان ، وسراويل محبوكة ، وقميص قاع محبوك ، وبطانية...

 فوق لمزيد من التفاصي
بطانية سرير محبوكة الموضة

بطانية سرير محبوكة الموضة تقع شركة Dongguan Yacheng Knitting Apparel Co. ، Ltd. في مدينة Dalang ، وهي مدينة مهمة لمنسوجات الصوف في الصين. إنه مخصص بشكل أساسي للسوق الوطني. وهي شركة متخصصة في إنتاج وتجهيز سلة الأطفال المحبوكة ، وكوب القهوة المحبوك ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
بطانية سرير محبوكة ألوان مخصصة

منتجات التريكو الزخرفية: يمكن تقسيمها إلى منتجات داخلية ، وفراش ، ومنتجات خارجية ، بما في ذلك الملابس المنزلية ، وحمامات المطاعم ، ومنتجات الغسيل ، مثل: السجاد ، وأغطية الأريكة ، والكراسي ، والمفروشات ، والملصقات ، والأقنعة ، والمنسوجات ، والستائر ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
بطانية محبوكة رخيصة بالجملة

السجاد شائع جدًا في حياتنا اليومية. هناك العديد من المواد والأنماط المذهلة. نسج السجاد هو أيضًا فن فريد من نوعه مصنوع يدويًا. في الوقت الحاضر ، يجعل فنان النسيج السجاد مبدعًا وجذابًا للغاية. ادمج التكنولوجيا والفن ، ليس فقط مميزًا ولكن أيضًا جميل...

 فوق لمزيد من التفاصي
بطانية سرير محبوكة باللون الوردي

على مر السنين ، ركزت شركتنا على أعمال الحياكة الرئيسية وأنشأت سلسلة صناعية كاملة من القطن الخام والغزل إلى النسيج والطباعة والصباغة والارتداء الجاهز. لقد حصلت على التوالي على العديد من شهادات الجودة الدولية ، والبيئة ، والصحة والسلامة في الصناعة ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
بطانيات الفراش المحبوكة الناعمة الجميلة

في تطبيقات الحياة اليومية ، تُستخدم البطانيات بشكل شائع في الفراش ، والتي لها وظيفة الحفاظ على الدفء. بالمقارنة مع الألحفة ، فإن الملمس أرق ، والمواد الخام هي في الغالب ألياف حيوانية. بشكل عام ، البطانيات ذات الشعر القصير والمنسوجة بكثافة أكثر...

 فوق لمزيد من التفاصي
حار بيع مخصص محبوك بطانية الشتاء الاحترار

نحن ندعم الرسومات المخصصة ويمكننا إنتاج ملابس محبوكة عالية الجودة لكم بكميات كبيرة ، بما في ذلك سترة من صوف محبوك وسترة الياقة المدورة وحياكة كارديجان وقميص قاع محبوك وبطانية محبوكة ومحبوك محبوك وما إلى ذلك. لدينا سنوات عديدة من الخبرة في الإنتاج ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
بطانية OEM مكتنزة لأي حجم

نحن ندعم الرسومات المخصصة ويمكننا إنتاج ملابس محبوكة عالية الجودة لكم بكميات كبيرة ، بما في ذلك سترة من صوف محبوك وسترة الياقة المدورة وحياكة كارديجان وقميص قاع محبوك وبطانية محبوكة ومحبوك محبوك وما إلى ذلك. لدينا سنوات عديدة من الخبرة في الإنتاج ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين بطانية سرير محبوكة الموردين

بطانية سرير محبوكة

يمكن استخدام هذه البطانية المحبوكة بدلاً من اللحاف لتغطية الجسم في المواسم الأقل برودة مثل الربيع والصيف والخريف لمنع الإصابة بالبرد أثناء النوم. إنه أخف وزنًا وأنحف من اللحاف ، لذلك لا يوجد شعور قائظ. نسيج الصوف عالي الجودة ناعم للغاية ولطيف على الجلد وله شعور بالراحة. في الشتاء ، يمكنك فرده على اللحاف لجعل اللحاف أكثر دفئًا.

يمكن لشركة Yacheng Knitting Co. ، Ltd. إنتاج ملابس محبوكة عالية الجودة مخصصة على نطاق واسع ، بما في ذلك السترات الصوفية والسترات المنسوجة المخصصة والسراويل المحبوكة والتنورة المحبوكة والأحذية المحبوكة والأوشحة المحبوكة وبطانية الحياكة. إذا كنت بحاجة لطلب منتجات محبوكة ، يرجى الاتصال بنا.

Knitted Bed Blanket

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2021 DongGuan YaCheng Knitting Co., Ltdحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
avazhou Ms. avazhou
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
avazhou Ms. avazhou
What can I do for you?
Contact Supplier

DongGuan YaCheng Knitting Co., Ltd

All
  • All
  • Title
All
  • All
  • Title
HomeProductsKnitted BlanketKnitted Bed Blanket

Knitted Bed Blanket (Total 18 Products)

Product categories of Knitted Bed Blanket, we are specialized manufacturers from China, White Knitted Blanket, Knitted Bed Blanket suppliers/factory, wholesale high-quality products of Grey Chunky Knit Throw R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Multi-use Simple Style Knitted Blanket

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Multi use Simple Style Knitted Blanket With the development of production technology the appearance of the blankets are diverse including the suede type with plump and curling down the upright type with upright and velvety feel the smooth and long...
Factory Price Warm Soft Knit Blanket

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Factory Price Warm Soft Knit Blanket This Factory Price Warm Soft Knit Blanket has excellent moisture heat balance conditions so that the warmth retention rate and air permeability index have reached the leading level among similar materials Its...
Wholesale Wool Knit Blankets Cheap

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Wholesale Wool Knit Blankets Cheap Dongguan Yacheng Knitting Co Ltd is a professional knitted scarf apparel knitted fabric and other production and processing enterprise integrating design research and development and processing Based on the tenet...
Custom Soft Comfortable Knitted Blanket

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Custom Soft Comfortable Knitted Blanket Yacheng Knitting Co Ltd always adheres to the brand management and development strategy and puts forward the concept of quality is the foundation of the brand marketing is the vitality of the brand and design...
Fashion Wool Large Chunky Knit Blanket

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Fashion Wool Large Chunky Knit Blanket We have a modern processing workshop a unique and creative design concept highlighting the texture and patience of the product texture Continuous breakthroughs from craftsmanship to skills realize the maximum...
Home Thick Wool Knitting Bed Throw Blanket

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Home Thick Wool Knitting Bed Throw Blanket We support cashmere quilts with a variety of fabrics styles and craftsmanship Tencel quilt wool quilt custom processing and OEM OEM services and there are many categories Our services include warmly...
Hand Knitted Chunky Blanket

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Custom Knitted Blanket Winter Warming Dongguan Yacheng Knitting Co Ltd has a complete range of products and you can customize it according to your own needs We provide free proofing and free design rendering services After our products are sold...
Custom Large Size Breathable Weighted Blanket

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Custom Large Size Breathable Weighted Blanket With many years of operating history our factory has a strictly controlled production system a gradually improved sales system and an increasingly mature management mechanism forming a competitive...
Wholesale Home Knit Blanket

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Wholesale Home Knit Blanket This Home Knit Blanket can be used as a cover blanket a nap blanket an upholstered blanket and a holding blanket when you go out Knitted blankets are very popular in Europe and the United States The material is natural...
Factory Custom Knitted Bed Blanket

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Dongguan Yacheng Knitting Apparel Co Ltd is located in Dalang Town an important wool textile town in China It is mainly for the national market It is a company specializing in the production and processing of women s clothing men s clothing children...
Soft Knitted Bed Blanket

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Soft Knitted Bed Blanket We support customized drawings and can produce high quality knitted apparel for you in large quantities including Womens Plus Size Knit Pants cardigan sweater turtleneck sweater cardigan knitting Knit Crop Pants knitted...
Fashion Knitted Bed Blanket

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Fashion Knitted Bed Blanket Dongguan Yacheng Knitting Apparel Co Ltd is located in Dalang Town an important wool textile town in China It is mainly for the national market It is a company specializing in the production and processing of Knitted Baby...
Knitted Bed Blanket Custom Colors

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Decorative knitted products It can be divided into indoor products bedding and outdoor products including household cloth restaurant bath and washing products such as carpets sofa covers chairs tapestries stickers masks textiles curtains towels tea...
Inexpensive Knitted Blanket Wholesale

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Carpets are very common in our daily life There are various materials and patterns which are dizzying Carpet weaving is also a unique hand crafted art Nowadays the weaving artist makes the carpets very creative and attractive Merge the technology...
Pink Knitted Bed Blanket

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Over the years our company has been focused on the main knitting business and built a whole industrial chain from raw cotton spinning to weaving printing and dyeing and ready to wear It has successively obtained numerous international quality...
Soft Beautiful Knitted Bedding Blankets

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

In daily life applications blankets are commonly used beddings which have the function of keeping warm Compared with quilts the texture is thinner and its raw materials are mostly animal fibers Generally speaking short haired and densely woven...
Custom Knitted Blanket Winter Warming

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Custom Knitted Blanket Winter Warming We support customized drawings and can produce high quality knitted apparel for you in large quantities including cardigan sweater turtleneck sweater cardigan knitting knitted bottoming shirt knitted blanket...
OEM Chunky Knit Blanket for Any Size

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

We support customized drawings and can produce high quality knitted apparel for you in large quantities including cardigan sweater turtleneck sweater cardigan knitting knitted bottoming shirt knitted blanket knitted knitted and so on We have many...

China Knitted Bed Blanket Suppliers

Knitted Bed Blanket

This Knitted Blanket can be used instead of a quilt to cover the body in the less cold seasons such as spring, summer and autumn to prevent catching cold when sleeping. It is lighter and thinner than a quilt, so there is no sultry feeling. The high-quality wool fabric is also very soft and skin-friendly, and has a comfortable feeling. In winter, you can spread it on the quilt to make the quilt feel warmer.

Yacheng Knitting Co., Ltd. can mass produce customized high-quality knitted garments, including sweaters, Custom Knit Sweaters, Knitted Pants, Knitted Skirt, Knitted Shoes, Knitted Scarves and Knitting Blanket. If you need to order knitted products, please contact us.

Knitted Bed Blanket

New Products

Home

Phone

About Us

Inquiry