DongGuan YaCheng Knitting Co., Ltd محبوك كم طويل,قميص محبوك من أسفل,محبوك تي شيرت المرأة,وافل محبوك كم طويل,,

قميص محبوك من أسفل

فئة المنتج من قميص محبوك من أسفل, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،محبوك كم طويل, قميص محبوك من أسفل الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من محبوك تي شيرت المرأة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
قميص طويل محبوك

قميص طويل محبوك قمم محبوكة بأنماط مختلفة وألوان متعددة تلقى استحسانًا وتحبًا من قبل الجمهور. السترة المحبوكة المصنوعة من ألياف الأكريليك بنسبة 100٪ ناعمة وحساسة دون الالتصاق بالجلد ، ومسامية ، وليست خانقة ، وليست سهلة الانكماش. الشعور العام بالملابس...

 فوق لمزيد من التفاصي
قميص رشيقة محبوك

قميص رشيقة محبوك تعتبر السترات الصوفية المحبوكة مبتكرة في التصميم ، مثل السترة الزرقاء. بالإضافة إلى لون الخلفية الأزرق الأنيق والمنعش ، فإن خط العنق والأصفاد والفتحة والخصر مصنوعة أيضًا من مطابقة اللونين الأزرق والأبيض ، وهي بسيطة وثلاثية الأبعاد....

 فوق لمزيد من التفاصي
قميص عالي الجودة محبوك

قميص عالي الجودة محبوك أنماط السترات المحبوكة غنية ومتنوعة. من بينها ، تحظى القمصان القصيرة المحبوكة بشعبية ، لأنها يمكن أن تبدو نحيفة عند ارتدائها. ويطيل تصميم خط العنق المميز للرقبة على شكل V خط العنق بينما يجعل الوجه أصغر. لذلك فهو محبوب من قبل...

 فوق لمزيد من التفاصي
قميص سفلي محبوك يومي

قميص سفلي محبوك يومي مع شعبية أسلوب BM ، أسلوب الفتاة الساخن وأسلوب الرغبة الخالصة ، تعد السترات الصوفية القصيرة بلا شك ضرورية لخزائن الملابس. لأن السترة القصيرة المتماسكة لا تظهر الخصر فقط بشكل صحيح ، فهي أيضًا قابلة للتنفس ومريحة للارتداء. من...

 فوق لمزيد من التفاصي
الجملة مخصص القميص القاع محبوك

الجملة مخصص القميص القاع محبوك تعتمد البلوزات المحبوكة التي تم تطويرها وتصميمها وإنتاجها من قبل شركتنا على تقنية نسيج متطورة ، مما يجعل الأقمشة تتمتع بمرونة جيدة ، وليس من السهل التجعد ولديها ثنى جيد ، والجزء العلوي من الجسم أنيق ومرن. هناك أنماط...

 فوق لمزيد من التفاصي
المصنع مخصص القميص القاع محبوك

المصنع مخصص القميص القاع محبوك بشكل عام ، قمم محبوكة مصنوعة من القطن والغزل. فهي ناعمة وحساسة وخفيفة ومريحة في الجزء العلوي من الجسم. كما أنها صديقة للبشرة ولها لمسة شبيهة بالحرير ، والملمس واللون منخفض المستوى وعالي الجودة. كما أنها يومية جدًا...

 فوق لمزيد من التفاصي
قميص مهذب محبوك من أسفل

قميص مهذب محبوك من أسفل بينما يتابع الناس تنوع الأزياء ، أصبحت القمصان المحبوكة ذات قاع متنوع أكثر وأكثر في التصميم. تصميم القص المائل غير المنتظم على الجزء الأمامي من بعض القمصان الأساسية مميز للغاية ، ويمتد من الكتفين إلى الحاشية ، كما أنه فريد...

 فوق لمزيد من التفاصي
تريكو قاع قميص للبيع

تريكو قاع قميص للبيع تتبنى القمصان المحبوكة السفلية بشكل عام نسخة مناسبة ونحيفة ، والتي يمكن أن تبدو أرق وتعديل الشكل. يناسب تصميم العنق المستدير العنق مع كونه بسيطًا وسخيًا. مع الطول المناسب للفستان ، فهو بالتأكيد أسلوب لباس أنيق يتعايش مع حس...

 فوق لمزيد من التفاصي
OEM ربيع الخريف الشتاء محبوك قميص قاع

OEM ربيع الخريف الشتاء محبوك قميص قاع يمكن ارتداء هذا القميص السفلي بجانب الجسم ويمكن مطابقته مع أي معطف أو سترة صوفية. يمكن ارتداء القميص السفلي بالسترات الصوفية أو البدلات كتوحيد ، بينما يلعب أيضًا دورًا في الحفاظ على الدفء. القاع هو تجميع ملابس...

 فوق لمزيد من التفاصي
قميص سفلي صوف محبوك مخصص

قميص سفلي صوف محبوك مخصص السترات المحبوكة التي تنتجها شركتنا مصنوعة من الصوف الناعم ، والذي يتمتع باحتفاظ قوي بالدفء ومريح جدًا للارتداء. سواء كانت سترة ضيقة أو فضفاضة ، فهي ضيقة إلى حد ما ولن يكون لها إحساس بضبط النفس أو البلادة. نظرًا لقابليته...

 فوق لمزيد من التفاصي
محبوك القميص القاع بالجملة

الملابس المحبوكة التي تنتجها شركتنا تتمتع بنفاذية هواء جيدة جدًا. تُستخدم معظم المواد العضوية مثل الألياف الحيوانية والنباتية لزيادة نفاذية الهواء ، وهو أمر جيد لبشرتنا. لن يعيق تنفس الجلد أو يسبب التهاب الجريبات أو حتى الجلد الخشن بسبب الالتصاق...

 فوق لمزيد من التفاصي
محبوك القميص القاع مخصص

يمكن للقمصان المحبوكة أن تحفر المنحنيات. لأنه عند النسيج ، سيتم التعامل مع المرونة الموضعية وفقًا لطريقة النسيج المريحة ثلاثية الأبعاد ، بحيث يتوافق شكل قميص قاع نحت الجسم مع منحنى جسم الإنسان ، وتزداد قوة الانكماش في الأجزاء الفردية لتحقيق تأثير...

 فوق لمزيد من التفاصي
قميص نسائي الخريف والشتاء محبوك قاع

قميص نسائي الخريف والشتاء محبوك قاع قميص محبوك من أسفل كملابس ضيقة ، يجب أن تكون الراحة مهمة جدًا. يتميز القميص المحبوك السفلي من YaCheng Knitting Co. ، Ltd باحتفاظ جيد بالدفء وراحة عالية ونفاذية هواء جيدة. كملابس ضيقة ، يتمتع بمرونة معتدلة ولن يكون...

 فوق لمزيد من التفاصي
مخطط جديد محبوك سترة قاع بالجملة

مخطط جديد محبوك سترة قاع بالجملة سعر هذا القميص المقلم المحبوك رخيص للغاية ، والجودة مضمونة تمامًا ، فهي ناعمة الملمس ، ومناسبة للارتداء الشخصي. النمط المخطط أيضًا جيد جدًا مع الملابس ، بغض النظر عن اللون المطابق ، سيبدو جيدًا جدًا. تتوافق جودة...

 فوق لمزيد من التفاصي
سترة قاع محبوك جديدة عالية الجودة

سترة قاع محبوك جديدة عالية الجودة الحياكة هي عملية استخدام إبر الحياكة لتشكيل حلقات من خامات وخيوط مختلفة ، ثم ربطها لتشكيل أقمشة محبوكة. المواد المحبوكة ناعمة ، ولديها مقاومة جيدة للتجاعيد والتهوية ، ولديها قابلية تمدد ومرونة أكبر ، وهي مريحة...

 فوق لمزيد من التفاصي
OEM مخطط المرأة سترة قاع محبوك

OEM مخطط المرأة سترة قاع محبوك عند اختيار البلوزات المحبوكة ، يخشى الكثير من الناس اختيار سترة مع بيلينغ ، مما سيؤثر على مظهر السترة ، فكيف تختار سترة لا تتكوّن؟ 1. المقبض مشدود وغير فضفاض. 2. تبدو السترة سميكة قليلاً. البلوزات الرقيقة هي في الغالب...

 فوق لمزيد من التفاصي
رخيصة لينة محبوك قاع بالجملة

رخيصة لينة محبوك قاع بالجملة كيف نميز ما إذا كانت سترة محبوكة مؤهلة؟ 1. لاحظ حجم وشكل ولمسة سترة محبوكة. 2. لاحظ ما إذا كانت عملية الخياطة على ما يرام. عند الملاحظة ، يمكنك سحبها قليلاً بيديك ، وليست كبيرة جدًا ، لمعرفة ما إذا كان يمكن رؤية الغرز...

 فوق لمزيد من التفاصي
قميص نسائي محبوك بأكمام طويلة بالجملة

قميص نسائي محبوك بأكمام طويلة بالجملة نستخدم صوفًا عالي الجودة لإنتاج هذا القميص الأساسي المحبوك ، والذي يمكن ارتداؤه بجانب الجسم دون أي إزعاج. يمكنك ارتدائه من الداخل ومطابقته بجاكيت ، مما يجعلك تشعر بالدفء في الشتاء. يحتوي هذا القميص المحبوك على...

 فوق لمزيد من التفاصي
قميص طويل الأكمام محبوك عالي الجودة

قميص سفلي صوف محبوك مخصص السترات المحبوكة التي تنتجها شركتنا مصنوعة من الصوف الناعم ، والذي يتمتع باحتفاظ قوي بالدفء ومريح جدًا للارتداء. سواء كانت سترة ضيقة أو فضفاضة ، فهي ضيقة إلى حد ما ولن يكون لها إحساس بضبط النفس أو البلادة. نظرًا لقابليته...

 فوق لمزيد من التفاصي
هوت ستايل سويتر قميص قاع

محبوك القميص القاع بالجملة السترات المحبوكة التي تنتجها شركتنا مصنوعة من الصوف الناعم ، والذي يتمتع باحتفاظ قوي بالدفء ومريح جدًا للارتداء. سواء كانت سترة ضيقة أو فضفاضة ، فهي ضيقة إلى حد ما ولن يكون لها إحساس بضبط النفس أو البلادة. نظرًا لقابليته...

 فوق لمزيد من التفاصي
قميص محبوك عالي الجودة

محبوك القميص القاع بالجملة السترات المحبوكة التي تنتجها شركتنا مصنوعة من الصوف الناعم ، والذي يتمتع باحتفاظ قوي بالدفء ومريح جدًا للارتداء. سواء كانت سترة ضيقة أو فضفاضة ، فهي ضيقة إلى حد ما ولن يكون لها إحساس بضبط النفس أو البلادة. نظرًا لقابليته...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين قميص محبوك من أسفل الموردين
قميص محبوك من أسفل
كملابس ضيقة ، يجب أن تكون راحة القميص المحبوك مهمة جدًا. يتميز قميص القاع المحبوك الذي تنتجه شركتنا باحتفاظ جيد بالدفء وراحة عالية ونفاذية هواء جيدة. كملابس ضيقة ، يتمتع بمرونة معتدلة ولا يشعر بضبط النفس. إنها مناسبة جدًا للتركيب الوثيق في الخريف والشتاء.
فيما يتعلق بالأنماط ، يمكننا أيضًا التخصيص وفقًا لمتطلباتك ، ويمكننا إنتاج الإنتاج الضخم من أجلك.

يمكن لشركة Yacheng Knitting Co. ، Ltd. إنتاج ملابس محبوكة عالية الجودة مخصصة على نطاق واسع ، بما في ذلك السترات الصوفية والسترات المنسوجة المخصصة والسراويل المحبوكة والتنورة المحبوكة والأحذية المحبوكة والأوشحة المحبوكة وبطانية الحياكة. إذا كنت بحاجة لطلب منتجات محبوكة ، يرجى الاتصال بنا.

Knitted Bottoming ShirtKnitted Bottoming ShirtKnitted Bottoming Shirt

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2021 DongGuan YaCheng Knitting Co., Ltdحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
avazhou Ms. avazhou
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
avazhou Ms. avazhou
What can I do for you?
Contact Supplier

DongGuan YaCheng Knitting Co., Ltd

All
  • All
  • Title
All
  • All
  • Title
HomeProductsKnit ShirtKnitted Bottoming Shirt

Knitted Bottoming Shirt (Total 19 Products)

Product categories of Knitted Bottoming Shirt, we are specialized manufacturers from China, Knitted Long Sleeve, Knitted Bottoming Shirt suppliers/factory, wholesale high-quality products of Knitted T Shirt Women R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Knitted Bottoming Shirt Wholesale

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

The knitted clothes produced by our company have very good air permeability Most of the organic materials such as animal and plant fibers are used to make the air permeability high which is good for our skin It will not hinder skin breathing cause...
Knitted Bottoming Shirt Custom

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Knitted bottoming shirts can carved the curves Because when weaving the local elasticity will be handled according to the ergonomic three dimensional weaving method so that the shape of the body sculpting bottoming shirt conforms to the human body...
Woman Autumn and Winter Knitted Bottoming Shirt

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Woman Autumn and Winter Knitted Bottoming Shirt Knitted Bottoming Shirt as a close fitting garment comfort must be very important The Knitted Bottoming Shirt of YaCheng Knitting Co Ltd has good warmth retention high comfort and good air permeability...
High Quality New Knitted Bottoming Sweater

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

High Quality New Knitted Bottoming Sweater Knitting is the process of using knitting needles to form loops of various raw materials and yarns and then connect them to form knitted fabrics The knitted material is soft has good wrinkle resistance and...
OEM Striped Women's Knitted Bottoming Sweater

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

OEM Striped Women s Knitted Bottoming Sweater When choosing knitted sweaters many people are afraid to choose a sweater with pilling which will affect the appearance of the sweater so how to choose a sweater that does not pilling 1 The handle is...
Cheap Soft Knitted Bottoming Wholesale

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Cheap Soft Knitted Bottoming Wholesale How to distinguish whether a knitted sweater is qualified 1 Observe the size shape and touch of the knitted sweater 2 Observe whether the stitching process is fine When observing you can pull it slightly with...
Striped New Knitted Bottoming Sweater Wholesale

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Striped New Knitted Bottoming Sweater Wholesale The price of this striped knit bottoming shirt is very cheap and the quality is quite guaranteed it is soft to the touch suitable for personal wearing The striped pattern is also very good with...
Wholesale Women's Long-sleeved Knitted Bottoming Shirt

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Wholesale Women s Long sleeved Knitted Bottoming Shirt We use high quality wool to produce this knitted base shirt which can be worn next to the body without any discomfort to you You can wear it inside and match it with a jacket which will keep you...
OEM Spring Autumn Winter Knitted Bottoming Shirt

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

OEM Spring Autumn Winter Knitted Bottoming Shirt This bottoming shirt can be worn next to the body and can be matched with any coat or woolen sweater The bottoming shirt can be worn in sweaters or suits as a collocation while also playing a role in...
Custom Knitted Wool Bottoming Shirt

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Custom Knitted Wool Bottoming Shirt The knitted sweaters produced by our company are made of fine wool which has strong warmth retention and is very comfortable to wear Whether it is a slim fit or a loose fitting sweater it is moderately tight and...
Knitted Bottoming Shirt For Men's

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Knitted Bottoming Shirt For Men s The knitted sweaters produced by our company are made of fine wool which has strong warmth retention and is very comfortable to wear Whether it is a slim fit or a loose fitting sweater it is moderately tight and...
Hot Style Sweater Bottoming Shirt

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Knitted Bottoming Shirt Wholesale The knitted sweaters produced by our company are made of fine wool which has strong warmth retention and is very comfortable to wear Whether it is a slim fit or a loose fitting sweater it is moderately tight and...
High Quality Long Sleeve Knitted Bottoming Shirt

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Custom Knitted Wool Bottoming Shirt The knitted sweaters produced by our company are made of fine wool which has strong warmth retention and is very comfortable to wear Whether it is a slim fit or a loose fitting sweater it is moderately tight and...
Customized Knitted Wool Bottoming Shirt

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Customized Knitted Wool Bottoming Shirt The knitted sweaters produced by our company are made of fine wool which has strong warmth retention and is very comfortable to wear Whether it is a slim fit or a loose fitting sweater it is moderately tight...
High Quality Knitted Shirt

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Knitted Bottoming Shirt Wholesale The knitted sweaters produced by our company are made of fine wool which has strong warmth retention and is very comfortable to wear Whether it is a slim fit or a loose fitting sweater it is moderately tight and...
Custom Plus Size Women's Slim Loose Sweater

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Custom Plus Size Women s Slim Loose Sweater The knitted sweaters produced by our company are made of fine wool which has strong warmth retention and is very comfortable to wear Whether it is a slim fit or a loose fitting sweater it is moderately...
Knitted T-shirt Fashion Bottoming Shirt

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Knitted Tshirt Fashion Bottoming Shirt The knitted sweaters produced by our company are made of fine wool which has strong warmth retention and is very comfortable to wear Whether it is a slim fit or a loose fitting sweater it is moderately tight...
Spring And Autumn Bottoming Shirt

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

High Neck Cotton Comfortable Sweater The knitted sweaters produced by our company are made of fine wool which has strong warmth retention and is very comfortable to wear Whether it is a slim fit or a loose fitting sweater it is moderately tight and...
Knitted Wool Bottoming Shirt

Brand: OEM

Packaging: Carton or as customer's requirement.

Supply Ability: 100000pcs/month

Knitted Wool Bottoming Shirt The knitted sweaters produced by our company are made of fine wool which has strong warmth retention and is very comfortable to wear Whether it is a slim fit or a loose fitting sweater it is moderately tight and will not...

China Knitted Bottoming Shirt Suppliers

Knitted Bottoming Shirt
As a tight-fitting garment, the comfort of the knitted bottoming shirt must be very important. This knitted bottoming shirt produced by our company has good warmth retention, high comfort and good air permeability. As a close-fitting garment, it has moderate elasticity and does not have a sense of restraint. It is very suitable for close-fitting in autumn and winter.
In terms of styles, we can also customize according to your requirements, and we can produce mass production for you.

Yacheng Knitting Co., Ltd. can mass produce customized high-quality knitted garments, including sweaters, Custom Knit Sweaters, Knitted Pants, Knitted Skirt, Knitted Shoes, Knitted Scarves and Knitting Blanket. If you need to order knitted products, please contact us.

Knitted Bottoming ShirtKnitted Bottoming ShirtKnitted Bottoming Shirt

New Products

Home

Phone

About Us

Inquiry